سريع غليزان

استقالة المدرب عجالي، وقادة عيسى مرشح لخلافته

استقالة المدرب عجالي، وقادة عيسى مرشح لخلافته
  • القراءات: 632
ق.ر ق.ر

قرر المدرب لخضر عجالي فسخ عقده بالتراضي مع إدارة سريع غليزان (الرابطة الثانية)، حسبما علم من المعني الذي من المحتمل  جدا أن يخلفه في منصبه مساعده السابق قادة عيسى.

اتخذ الدولي الجزائري السابق قراره كرد فعل منه على الأحداث التي ميزت حصة الاستئناف، مساء أول أمس، عندما تنقل عدد من الأنصار الغاضبين إلى الملعب ومنعوه من القيام بعمله، ولم يعد عجالي يحظى بالإجماع بين أنصار السريع الذي التحق به منذ شهرين، بعد تراجع نتائج الفريق، حيث سجل ثلاث هزائم متتالية في البطولة، آخرها على ميدانه أمام جمعية عين مليلة (2-0) يوم الجمعة الفارطة، برسم الجولة 17 من البطولة.

تسببت هذه الخسارة في ابتعاد السريع عن سباق الصعود إلى الرابطة الأولى التي غادرها نهاية الموسم الفارط، بعدما أنهى المرحلة الأولى من البطولة في المرتبة الثالثة، التي صعد إليها بعد مشوار بدون خطأ لمدة ثماني مقابلات، تحت قيادة قادة عيسى، المدرب المؤقت الذي خلف يوسف بوزيدي المستقيل بعد الجولة الرابعة من المسابقة، بسبب سوء النتائج.

رغم هذا المشوار الذي أداه السريع تحت إشراف قادة عيسى، إلا أن إدارة الفريق فضلت تعيين عجالي على رأس العارضة الفنية، مما دفع بالمدرب الأول إلى الانسحاب من الطاقم الفني، ليستنجد به مجددا رئيس النادي محمد حمري بعد استقالة عجالي.

قبل الجولة 18 التي يتنقل فيها السريع، الجمعة المقبلة، إلى الشلف، يحتل رفقاء محمد زيدان المرتبة السابعة بـ26 نقطة، متأخرين بخمس نقاط عن صاحب الصف الثالث، أهلي برج بوعريريج وست عن الوصيف، مولودية بجاية، وتسع عن الرائد جمعية عين مليلة، علما أن الثلاثة الأوائل يصعدون إلى الرابطة الأولى في نهاية الموسم.