مولودية قسنطينة

خسارة الشاوية تفتح باب التأويل

خسارة الشاوية تفتح باب التأويل
  • القراءات: 1905
❊ خالد.ح ❊ خالد.ح

حمّل أنصار مولودية قسنطينة مسؤولية الخسارة التي تلقّاها بملعب "بن عبد المالك" عشية أول أمس، اللاعبين والطاقم الفني بما أنّ التشكيلة لم تستطع إسعاد الآلاف من الأنصار الذين ملأوا المدرجات، والذين شككوا في الانتصار؛ خدمة للفريق الخصم الذي يلعب من أجل البقاء.

وأكد الأنصار أنهم لن يسكتوا عن هذه الهزيمة غير المقبولة تماما بما أن الفريق ضيّع بها رحلة الصعود وأدخل بها الشك؛ إذ أضحى يصارع من أجل البقاء في القسم الثاني هواة.

ومن المرتقب أن تجتمع صبيحة اليوم إدارة الفريق باللاعبين، للحديث عن الخسارة التي تلقتها التشكيلة فوق أرضية ملعب "بن عبد المالك رمضان". ومن المرتقب أن يوبّخ الرئيس بوشول أشباله كثيرا بما أن الفريق ضيّع مرتبة ثالثة كانت مستحقة، إضافة إلى أن الخسارة خلقت الكثير من المشاكل مع الأنصار الذين بدأوا يشككون في قدرة الفريق على الوصول إلى الهدف المسطر، المتمثل في الصعود إلى الرابطة الثانية المحترفة.

واتهم الأنصار لاعبيهم بعدم تقديم أفضل ما لديهم في المقابلة التي كانت معطياتها تصب في صالح "الموك"، لكن كل شيء سقط في الماء، فالفريق انهزم بميدانه وضيّع البوديوم أمام فريق عاد إلى ريادة الترتيب بفضل هذا الانتصار، وهو ما أغضب الأنصار الذين طالبوا بفتح تحقيق في هذه الخسارة التي لم يتقبلوها؛ ليس للتشكيك في قدرة الفريق المنافس على هزمهم وإنما نظرا لتماطل بعض العناصر في تقديم الأفضل فوق أرضية الميدان.

وإضافة إلى الأداء الهزيل للاعبين وجملة الأخطاء التي ارتكبوها والتي ساهمت في الخسارة غير المقبولة على يد اتحاد الشاوية داخل الديار، فإنّ أنصار "الموك" حمّلوا المدرب سمير حوحو مسؤولية الخسارة بسبب الخيارات غير الموفقة التي أحدثها إضافة إلى التغييرات السلبية التي لم تجد نفعا. وأشار الأنصار على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الهدف المسطر ضاع بشكل نهائي، والفريق أضحى يلعب على البقاء في صورة لم تكن متوقعة في بداية الموسم الكروي.

 

خالد.ح