المصادقة على حصيلتي كرة السلة

سليماني يؤكد مواصلة العمل التطويري للفرع

سليماني يؤكد مواصلة العمل التطويري للفرع
  • القراءات: 1964
 فروجة. ن فروجة. ن

عبر رئيس الاتحادية الوطنية لكرة السلة، علي سليماني، عن ارتياحه للعمل المنجز من طرف طاقمه خلال السنة المنقضية، حيث قال "لقد قمنا خلال العام الأول من عهدتنا بجولة قادتنا إلى الرابطات الجهوية عبر الوطن للتعرف على وضعية هذه الرياضة، كما تلقينا وعودا من المديريات الجهوية للشباب والرياضة من أجل المساهمة في تطوير لعبة كرة السلة واستقطاب أكبر عدد ممكن من الممارسين".

واصل كلامه في الجمعية العامة العادية المنعقدة، أول أمس، بقاعة المحاضرات التابعة لديوان المركب الأولمبي محمد بوضياف "الآن، سنبذل كل ما في وسعنا لتجسيد أهدافنا على أرض الواقع وخاصة لعبة كرة السلة الثلاثية (3×3) من خلال إنجاز ميادين جوارية بهدف استقطاب الشبان وإنشاء أندية جديدة".

وصادق أعضاء الجمعية العامة لاتحادية كرة السلة بالإجماع على الحصيلتين الأدبية والمالية لسنة 2017، وعلى برنامج العمل الخاص بسنة2018، علما أن الجمعية العامة حضرها 26 عضوا.

للتذكير، تم انتخاب علي سليماني ومكتبه التنفيذي في شهر فيفري 2017 لعهدة أولمبية بأربع سنوات 2017/2020.

بوغادو يثني على  سرية التصويت 

من جهته، هنأ رئيس اتحادية السباحة، محمد حكيم بوغادو، جميع الأعضاء على النضج الذي أبانوا عليه خلال أشغال الجمعية العامة العادية التي جرت أول أمس بمركز تحضير وتجمع الفرق الوطنية بالسويدانية.

وقال في هذا الشأن "جرت الأشغال في ظروف جيدة وهدوء تام والتصويت جرى بصفة سرية، حسبما تنص عليه القوانين وهي سابقة في تاريخ الجمعيات العامة للاتحادية، حيث تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2017، فضلا عن المصادقة على مخطط برنامج الاتحادية لباقي سنة 2018".

وشهدت أشغال الجمعية العامة حضور 47 عضو من أصل 49 يشكلون قوام الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية للسباحة، وتمت المصادقة على التقريرين عبر التصويت السري حسبما تنص عليه القوانين الجديدة المسيرة للاتحاديات الرياضية، حيث صوت 46 عضو بـ«نعم" وصوت عضو واحد فقط بـ«لا"، مع تسجيل غياب عضوين عن الأشغال، كما صادق الأعضاء أيضا على برنامج نشاطات الاتحادية للموسم الجاري (2018).

وانتخب رئيس الاتحادية الوطنية للسباحة محمد حكيم بوغادو، ومكتبه التنفيذي في شهر 2017، للعهدة الأولمبية 2017/2020.

وبدورهم، صادق أعضاء الجمعية العامة للاتحادية الوطنية للملاكمة على الحصيلتين الأدبية والمالية لسنة 2017، عقب الجمعية العامة العادية المنعقدة أول أمس (السبت) بمركز تجمع المنتخبات الوطنية بالسويدانية، بحضور 55 عضوا من بينهم 35 يحق لهم التصويت والذين صادقوا أيضا على مخطط نشاط سنة 2018.

وصادق 28 عضوا مقابل 7 على الحصيلة الأدبية، فيما صوت 26 عضوا لفائدة الحصيلة المالية مقابل 8 وامتناع عضو واحد عن التصويت.