بعد إعادة انتخابها على رأس الهلال الأحمر الجزائري

بن حبيلس تؤكد مواصلة نشر ثقافة التضامن

بن حبيلس تؤكد مواصلة نشر ثقافة التضامن
  • القراءات: 334
آسيا عوفي آسيا عوفي

أكدت السيدة سعيدة بن حبيلس رئيسة الهلال الأحمر الجزائري بعد إعادة انتخابها أول أمس الخميس لعهدة جديدة على رأس الهلال الأحمر، أن الهلال سيواصل عمله الانساني مع الاستمرار في نشر ثقافة التضامن والتطوع.

وأشادت بن حبيلس بمجهودات الدولة، وبما يقوم به رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة من خلال وقوفه الدائم، ودعمه المتواصل لهذه الهيئة الإنسانية، مضيفة أن الهلال الأحمر الجزائري لم يتلق ولم يأخذ ولو سنتيما واحدا من الخزينة العمومية، "بل كل الأعمال التضامنية التي يقوم بها، تتم بفضل تبرعات المحسنين ودعم المتطوعين للهلال". وتمت تزكية بن حبيلس المترشحة الوحيدة لعهدة جديدة على رأس الهلال الأحمر الجزائري إلى غاية 2022 خلال جمعية عامة انتخابية عادية، احتضنها فندق بني حماد ببرج بوعريريج، وتم خلالها المصادقة على التقريرين المالي والأدبي للعهدة الماضية، بحضور 180 عضو من أصل 192 يشكلون الجمعية.

وعرف حفل تنصيب الرئيسة حضور كل من السيد حمدي بوخاري ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بالجزائر، والسيد رومان سيروا ممثل برنامج الغذاء العالمي بالجزائر، وأنا لوباز قارسيا من الصليب الأحمر الإسباني، فضلا عن السيد يحيى بوحبيني رئيس الهلال الأحمر الصحراوي، والسيدة كاترين جوندر رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالجزائر.