شباب قسنطينة

عمراني يشترط نقاط "لياسما" وعبيد يطمئن

عمراني يشترط نقاط "لياسما" وعبيد يطمئن
  • القراءات: 1942

أكد مدرب شباب قسنطينة أن المقابلة القادمة للفريق أمام اتحاد العاصمة، في غاية الأهمية بالنظر إلى نقاطها التي يريد "السنافر" الاستحواذ عليها من أجل الحفاظ على صدارة الفريق بنفس الفارق على الأقل.

وقال عمراني إنه يعرف جيدا أن الشارع  القسنطيني يريد اللقب والنجمة الثانية في تاريخ الفريق على أحر من الجمر، وأنه يعمل على تحسيس اللاعبين ببذل الكثير من الجهود في الأمتار الأخيرة من البطولة الجارية. كما بدا متفائلا بتحقيق الهدف المسطر في بداية الموسم. وأشار إلى أن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنه يقوم من حين لآخر بجملة من الاجتماعات بعناصر التشكيلة لأجل الحديث عن التحديات القادمة وعن مشوار الفريق، إضافة إلى ضرورة تجنب الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في وقت سابق.

وطمأن هداف البطولة الوطنية محمد أمين عبيد، أنصار الفريق ومتتبعيه، بخصوص الإصابة التي يعاني منها والتي حرمته من التدرب بصفة عادية منذ لقاء الساورة الأخير، مشيرا إلى أنه يتدرب حاليا بصفة عادية، ومشاركته في لقاء اتحاد العاصمة أمر متوقع جدا بالنظر إلى أن الطاقم الفني طمأنه بخصوص الإصابة، ومنحه الضوء الأخضر للاندماج مع التشكيلة؛ تحضيرا للقاء المصيري أمام "لياسما".

وقدّرت إدارة شباب قسنطينة سعر تذكرة لقاء "لياسما" بـ 200 دج لحساب الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى، المبرمج أمسية هذا الجمعة بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب "الشهيد حملاوي". ويأتي قرار الإدارة بتخفيض سعر التذكرة من أجل السماح لآلاف الأنصار بمساندة الفريق؛ حيث قررت الإدارة طبع 32 ألف تذكرة تحسبا للمواجهة المرتقبة، خاصة أنه ينتظر حضور قوي لـ "السنافر". كما أن إدارة الشباب ترحّب بأنصار الاتحاد مسبقا بالنظر إلى العلاقة الرائعة التي تربط الفريقين.

خالد.ح

مولودية قسنطينة ... حوحو يفكر في الموسم المقبل

أكد التقني سمير حوحو أن الإدارة الحالية للموك بدأت تفكر في الموسم الرياضي القادم بالنظر إلى تبخر حلم الفريق في الصعود الذي ضمنه اتحاد عنابة بامتياز، مشيرا إلى أنه يهنئ أبناء بونة على تتويجهم المستحق، ضاربا لأنصار الموك موعدا خلال الموسم القادم لأجل العمل على إسعادهم، واللعب على الصعود مرة أخرى.

وجدّد حوحو تأكيده على ضرورة التحام أسرة الموك لأجل استعادة تاريخ الفريق العريق، الذي لا يجب محوه أو التلاعب به، مشيرا إلى أنه سيعقد اجتماعا بالمسيرين لأجل تقييم المرحلة السابقة وتحديد مستقبل الطاقم الفني الحالي في الفريق. كما ختم حوحو كلامه بطمأنة الأنصار بضمان البقاء، وأنه سيواصل إقحام الشبان في المقابلات القادمة لإكمال الموسم، سيما بعد مقاطعة لاعبي الأكابر التدريبات والمقابلات الرسمية في ظل المشاكل المالية التي يمر بها الفريق، والتي حالت دون تسديد أموالهم من قبل المسيرين.

وأقدمت إدارة مولودية قسنطينة على رفع شكوى رسمية إلى السلطات الأمنية بالولاية، إضافة إلى إرسال شكوى رسمية إلى الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم والرابطة الوطنية المحترفة؛ تنديدا بإقدام بعض أنصار مولودية العاصمة عقب لقاء الكأس أمام شبيبة القبائل، على اقتحام مقر الموك بالقبة البيضاء، وقيامهم بعدة أعمال تخريبية، وإحراقهم حافلة الفريق واقتحامهم العيادة، وهو الكلام الذي أكده المدرب سمير حوحو، الذي قال: "صراحة لم أفهم تصرفات بعض أنصار مولودية العاصمة، الذين قاموا بأعمال تخريبية بمقر الموك القبة البيضاء، ونهبوا كل ما وجدوه أمامهم، حيث اقتحموا غرفتي الخاصة، وسرقوا مني مبلغا كبيرا، وساعات ثمينة ومستلزمات خاصة، الأمر الذي أجبرني على استكمال الإجراءات القانونية بتقديم شكوى لدى الجهات المختصة".

خالد.ح