اتحاد العاصمة - يونغ أفريكانس

المباراة يوم 6 ماي بملعب 5 جويلية

المباراة يوم 6 ماي بملعب 5 جويلية
  • القراءات: 1694
و.توفيق و.توفيق

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، أمس الأربعاء، أن مقابلة اتحاد العاصمة مع نادي يونغ أفريكان التنزاني لحساب الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستقام يوم 6 ماي المقبل بملعب 5 جويلية الأولمبي ابتداء من الساعة الثامنة مساء (00ر20سا).

وأوضح المصدر أن المقابلة ستدار من قبل الحكم الرئيس الغاني دانيال ني أيي لارييا، بمساعدة النيجيري أبال بابا والحكم الغاني الآخر دافيد لارييا.

ولحساب نفس المجموعة الرابعة، سيواجه نادي رايون سبورت الرواندي فريق غور ماهيا الكيني، بالملعب الجهوي نياميرانمبو بكيغالي ابتداء من الساعة السادسة مساء (00ر18سا). وستدار هذه المقابلة من قبل طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الرئيس أمين محمد عمر، بمساعدة أبوالسدات بيدر ومحمد أحمد أبو الرجال.

معلوم أنّ صاحبي المركزين الأول والثاني بعد المقابلات الست التي تتضمنها مرحلة المجموعات، سيتأهلان إلى الدور ربع النهائي.وعاد أبناء المدرب ميلود حمدي سريعا إلى أجواء التدريب، استعدادا للقائهم المبرمج هذا السبت ضد فريق مولودية وهران بملعب «عمر حمادي» ببولوغين، ضمن الجولة 28 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، حيث يسعى من خلاله رفقاء الحارس زماموش إلى الظفر بالزاد كاملا لتعويض الهزيمة الأخيرة ضد شبيبة الساورة، التي دفعت بالاتحاد إلى التدحرج إلى المركز السابع، وتقلص حظوظه في إنهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة لمنافسة قارية في العام المقبل.

وكانت قرعة كأس العرب للأندية في كرة القدم التي جرت أول أمس الثلاثاء بمدينة جدة السعودية، كشفت عن منافس نادي سوسطارة في الدور السادس عشر للمنافسة، الذي سيكون نادي القوة الجوية العراقي.