دفاع تاجنانت

الدو متفائل بتجاوز عقبة سطيف

الدو متفائل بتجاوز عقبة سطيف
  • القراءات: 2540
❊ خالد.ح ❊ خالد.ح

يبدو أن بطولة هذا الموسم سترسخ في ذاكرة لاعبي ومسيري وأنصار دفاع تاجنانت، بما أن الدياربيتي يواجه في كل مرة فريقا قويا، ويؤجل أبناء الدفاع ضمانهم للبقاء من جولة لأخرى، فإن النادي يستعد هذه المرة للمواجهة القوية المرتقبة أمام وفاق سطيف بملعب لهوى إسماعيل، والتي يبقى مطالبا خلالها بحصد النقاط الثلاث لإبعاد الشكوك والتأكيد على أن الدياربيتي فريق التحديات ولن يسقط إلى الرابطة الثانية المحترفة رغم كل ما يحصل له، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام اتحاد بسكرة.

وأبدى المدرب التونسي حمادي الدو تفاؤله الكبير بشأن الوصول إلى الهدف المسطر، خاصة أنه وقف على جدية كبيرة خلال التحضير. وركز التقني التونسي على الجانب النفسي من خلال دعوة أشباله إلى نسيان الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام اتحاد بسكرة، والتفكير فقط في المبارتين المتبقيتين عن نهاية الموسم مادامت الدياربيتي تمتلك حظوظا كبيرة في ضمان البقاء مقارنة ببقية فرق المؤخرة.

ويخطط التقني التونسي الدو لإحداث تغييرات على التشكيلة الأساسية تحسبا لمواجهة وفاق سطيف نهاية هذا الأسبوع، حيث سيعود الحارس الأول ليتيم أسامة للعب أساسيا بعد استنفاده عقوبة المبارتين. والأكثر من ذلك أن اللاعب فغلول السنوسي سيعود إلى المشاركة من جديد، لاسيما أنه تعافى بشكل نهائي من الإصابة. 

ويبقى المغترب عابل مرشحا بقوة للعب من بداية اللقاء، لتعويض غياب اللاعب دمان. كما سيعمد المدرب الدو إلى استدعاء عدد من لاعبي صنف الآمال بمناسبة اللقاء المحلي، من أجل تكملة القائمة النهائية في ظل الغيابات الكثيرة.

خالد.ح