جمعية عين مليلة

عجالي يستعد لتربص تونس

عجالي يستعد لتربص تونس
  • القراءات: 435
❊خالد. ح ❊خالد. ح

بعدما اختتمت تشكيلة جمعية عين مليلة، أول أمس، تحضيراتها البدنية تحت إشراف المدرب الجديد لخضر عجالي، الذي فضل إنهاء التربص المحلي الأول بإجراء مقابلة تطبيقية بين اللاعبين، فإن "لاصام" تحضر في اليومين القادمين للتنقل إلى الأراضي التونسية لأجل إجراء تربص تحضيري يسعى التقني العاصمي لأن تكون نتائجه جيدة قبل العودة إلى أرض الوطن.

وأكد عجالي في هذا السياق، أنه سيرفع حجم العمل وطلب من المسيرين برمجة أكثر من لقاءين وديين لأن غياب المنافسين قد يفسد برنامجه المسطر منذ قدومه إلى بيت الصاعد الجديد للرابطة الأولى المحترفة.

وأكد المدرب لخضر عجالي، أنه ينتظر غلق القائمة نهائيا قبل التنقل إلى الأراضي التونسية للدخول في التربص المغلق هناك، مشيرا إلى أن غياب بعض العناصر وشغور بعض المناصب قد يفسد برنامج بنسبة كبيرة، لذلك فإنه يضغط على المسيرين لأجل التعاقد مع العناصر التي طلبها في الساعات القليلة الفارطة.

وختم عجالي كلامه بالتأكيد على أن "لاصام" ستكون في أفضل حال خاصة وأن البرنامج الذي وضعته الإدارة رفقة الطاقم الفني سيكون ثريا والجميع يدرك أن الفريق سيلعب في الرابطة الأولى المحترفة وسيكون الأمر مختلفا عن السنوات الفارطة.