لتشييد مركز للتدريب والتكوين

زطشي يزور الطارف

زطشي يزور الطارف
  • القراءات: 1670
❊و.توفيق ❊و.توفيق

قام رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي بزيارة عمل لولاية الطارف، حيث سيتم فيها تشييد مركز للتدريب والتكوين هناك، حسبما كشفت عنه "الفاف" عبر موقعها الرسمي.

رافق زطشي في زيارته هذه كل من رشيد قاسمي، عضو المكتب الفدرالي، عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، علي مالك رئيس رابطة الهواة لكرة القدم، ويوسف بن مجبر رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم.

خلال وصوله إلى الطارف، تنقل زطشي أولا إلى مقر الولاية، حيث رحب به الوالي بلكاتب محمد والسلطات المحلية، بالإضافة إلى عضو المكتب الفدرالي عمار بهلول الذي هو ابن الولاية.

بعدها انتقل وفد مختلط مؤلف من السلطات العليا في ولاية الطارف رفقة أعضاء "الفاف"، وعلى رأسهم زطشي إلى مركز "الرياضات" الواقع ببلدية الزيتونة، حيث يقع الموقع المستقبلي لمركز التكوين والتحضير الرياضي لفرق كرة القدم الوطنية لجميع الفئات.

يمكن أن يستوعب هذا المكان أيضا النوادي الجزائرية استعدادا للموسم الجديد، كما سيشهد إنشاء أحد أكاديميات "الفاف" التي ستهتم باللاعبين الناشئين في منطقة الشرق الجزائري على وجه الخصوص.

أشارت الاتحادية إلى أنه قبيل هذه الزيارة، نظمت بلدية الزيتونة احتفالا تكريما لوفد الاتحاد الجزائري.

 

..و يؤكد دعمه لمدوار

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، مساندته المطلقة لرئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، عبد الكريم مدوار.

أكد رئيس "الفاف" خلال اجتماع أعضاء المكتب الفدرالي، أول أمس الخميس بمدينة عنابة، أنه يدعم قرارات الرابطة المحترفة، حيث قال في تصريحات صحفية "اتحاد الكرة يدعم جميع قرارات الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، وهي قرارات المكتب الفدرالي، بالتالي قررنا أن نفرض الصرامة بداية من الموسم الحالي".

في رسالة موجهة إلى رؤساء أندية الدوري، وعلى رأسهم محمد العايب ومحمد صغير فارس، طالب خير الدين زطشي من الرؤساء احترام قرارات الرابطة.

وعلق في هذا الشأن "أدعو رؤساء الأندية للتحلي بالمسؤولية وعدم مغالطة الجماهير، وقول أشياء غير صحيحة، لأن مدوار قدم لنا ملفات اتحاد الحراش ورائد القبة، وهي ناقصة، بالتالي لم يكن بمقدوره منح الإجازات للاعبين".

كانت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، قد سلطت عقوبات قاسية على رئيس رابطة القبة واتحاد الحراش، على خلفية التصريحات النارية التي أطلقوها في حق رئيس رابطة الدوري عبد الكريم مدوار.