أهلي البرج

بن حمادي يتفق مع اللاعبين

بن حمادي يتفق مع اللاعبين
رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي
  • القراءات: 707
❊ خالد. ح ❊ خالد. ح

أكد رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي اتّفاقه بصفة رسمية مع لاعبين من أجل حمل اللونين الأصفر والأسود خلال مرحلة العودة من البطولة، بعد ضبط كل شروط العقد الذي سيربطهم بالنادي لمدة 18 شهرا على الأقل، مضيفا أنه سيتم ترسيم الأمور خلال الساعات القليلة المقبلة.

طمأن المدرب بلال دزيري أنصار الفريق بخصوص ضمان لاعبين في المستوى خلال فترة التحويلات الجارية، مشيرا إلى أن الإدارة تتواجد في اتصالات متقدمة مع عدد من العناصر المستهدفة في انتظار الإعلان الرسمي عن الأسماء الجديدة فور التوصل إلى اتفاق نهائي رغم أن الإدارة تأخرت نوعا ما في الإعلان عن أي صفقة جديدة في التحويلات الشتوية لفشل المسيّرين في الظفر بخدمات ولو لاعبا وحيدا؛ بسبب ـ كما قال أحد المقربين من النادي ـ خلوّ سوق التحويلات من لاعبين جيدين، إلاّ أن المدرب السابق لنصر حسين داي بدا واثقا من نجاح العملية، حيث وُجهت الأنظار، حسبه، نحو خيار الأجانب لكن دون النجاح في ترسيم أيّ صفقة بعد فشل مساعي ضم الثنائي الليبي صالح طاهر ومؤيد اللافي، حيث تساءل عشاق اللونين الأخضر والأسود عن سبب فشل الإدارة في التعاقدات رغم تخصيص الرئيس أنيس بن حمادي، غلافا ماليا مهمّا، بدليل أن الإدارة سارعت إلى تسوية جزء من الديون العالقة في لجنة المنازعات.

وأعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع المحضر البدني أحمد كرماني، لتدعيم العارضة الفنية للفريق الأول، وتولّيه أيضا منصب المدرب الرئيس لصنف الرديف. ويأتي ذلك بعد رحيل المحضر الإسباني لويس مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب.

من جانب آخر، أعلنت إدارة الفريق البرايجي عن أن لاعبها ملال سيغيب لأكثر من ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرّض لها على مستوى اليد في التربص التحضيري الذي أجرته التشكيلة خلال الأيام القليلة الماضية، مما سيحرمه من المواصلة مع المجموعة، ويبعده عن مباراة جولة الافتتاح لمرحلة العودة.