دفاع تاجنانت

بوغرارة يصحح الأخطاء

بوغرارة يصحح الأخطاء
المدرب ليامين بوغرارة
  • القراءات: 559
❊خالد.ح ❊خالد.ح

عمل المدرب ليامين بوغرارة خلال المقابلة الودية التي جمعت، أول أمس، دفاع تاجنانت بالضيف اتحاد بسكرة، على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في المقابلة الأخيرة أمام شباب بلوزداد في إطار الدور الأول من منافسة كأس الجمهورية، على أن تلعب مقابلة ودية ثانية عشية اليوم مع أحد النوادي المحلية.

واتفق الطاقم المسيّر والفني على الاكتفاء بالتعداد الحالي مع تدعيمه بعدد من عناصر صنف الآمال بدون الحاجة إلى انتدابات جديدة رغم النقائص الكثيرة في بعض المناصب، والسعي، في نفس الوقت، لتسجيل أفضل النتائج الإيجابية في مرحلة العودة، على أمل ضمان البقاء في نهاية الموسم رغم أن بعض الأطراف من داخل بيت الفريق الأزرق والأبيض، أكدت رغبة المسيرين في التعاقد مع اللاعب البوركينابي المسرّح من الفريق الجار شباب قسنطينة إيسلا، حيث لازال الطاقم الفني يصرّ على الورقة الإفريقية في ظل غياب عدد من اللاعبين الجيدين في سوق التحويلات.

وفي الجهة المقابلة، يصرّ المهاجم هشام مختار على تسليمه ورقة تسريحه من الفريق التاجنانتي؛ إذ لم يفسخ عقده إلى حد الساعة، ويهدف إلى الإسراع في منحه وثيقة التسريح، حيث منح الهداف السابق لشبيبة سكيكدة قيمة مالية هامة مقابل حصوله على التسريح، في حين برمجت إدارة دفاع تاجنانت موعدا لإجراء لاعبها  شيحاتي فحوصات معمقة حول الإصابة التي يشكو منها. وفي حال التأكّد من سلامته من أيّ إصابة خطيرة سيواصل مع الفريق حتى نهاية الموسم، خاصة أن الأنصار عبّروا عن رفضهم المطلق مغادرته، وهو الذي يُعتبر من أحسن اللاعبين في مرحلة الذهاب من البطولة.

واجتمع الرئيس قرعيش الطاهر مع عدد من الركائز، وأبلغهم بتأجيل موعد تسوية الأجور الشهرية. وكشف عن أنه في ظل الأزمة المالية ستكتفي الإدارة بتسديد أجرة واحدة لا أجرتين، مثلما تم الاتفاق عليه في السابق.