بعد توقيع حامية ومصمودي في مولودية وهران

عودة الحديث عن ترسيم تربص تونس

عودة الحديث عن ترسيم تربص تونس
  • القراءات: 599
سعيد . م سعيد . م

عاد الحديث من جدبد عن إمكانية تربص مولودية وهران بمنطقة عين دارهم التونسية في الفترة الممتدة من 27 جويلية الجاري إلى غاية 8 أوت الداخل، بعدما نجحت الإدارة في تجاوز مصاعب الحجز في الطائرة التي سيستقلها الوفد الوهراني المكون من 34 فردا على شقين (وهران- العاصمة، ثم العاصمة ـ عنابة )، على أن تكون السفرية برا من المدينة الساحلية الشرقية الخلابة، إلى منطقة عين الدراهم.

جاء ترسيم التربص الصيفي بالأراضي التونسية بالتوازي مع تسريع المشرف العام والمدرب شريف الوزاني الخطى لطي ملف الانتدابات نهائيا، حيث لم يبق في مخططه سوى لاعبين اثنين لانتدابهما بعدما نجح في القبض على اسمين ثقيلين في الساعات القليلة الماضية، ويتعلق الأمر بالمدافع بوعلام مصمودي والمهاجم  محمد أمين حامية، بالإضافة إلى المدافع الأيسر عزماني محمد أمين القادم من اتحاد الحراش، والذي يُعد خريج مدرسة المولودية الوهرانية، والعائد إليها بعد غياب خمس سنوات قضاها في الانتقال بين فرق وداد تلمسان وأولمبي المدية واتحاد الحراش؛ إذ لايزال شريف الوزاني يدرس إمكانية الاختيار بين هذه الأسماء المقترحة عليه؛ باعلي (ا.بوسعادة ) وبن بولعيد (و. تلمسان) ويعيش ويايا وشويطر (ن. حسين داي)، هذا الأخير الذي يوجد في ورطة؛ إذ خيّرته إدارة النصرية بين التنازل عن مستحقاته المتأخرة التي لم يقبضها والتي تمثل أربعة رواتب شهرية مقابل تسلّم وثائق تسريحه، أو الإبقاء عليه عنوة، وهو ما قد يسقط صفقة انتدابه في الماء.

حامية: أريد بعث مشواري، والمنافسة مع ناجي لا تقلقني

في سياق متصل، كشف المنتدب الجديد محمد أمين حامية عن أنه أجبر إدارة مولودية وهران على وضع بند في العقد الذي يربطه بالفريق، يسمح له بمغادرته في حال تلقيه عروضا للاحتراف في الخارج، وهو الشرط الذي اضطر المشرف العام للمولودية شريف الوزاني، لقبوله بالنظر إلى حاجته إلى مهاجم ذي خبرة، لكي ينافس الآخر رشيد ناجي.

وعن انضمامه إلى صفوف ”الحمراوة” أكد حامية أنه جاء بعد اقتناعه بالعرض الذي قدمه له المدرب شريف الوزاني، الذي قال عنه إنه يعرف جيدا إمكانياته منذ أن كان ينشط في الأقسام السفلى، موضحا أن تأخره في الإمضاء لمصلحة المولودية راجع لدراسته بعض العروض الأخرى التي وصلته، والتي وصفها بغير الجدية؛ مما حمله في الأخير على قبول عرض ”الحمراوة”، مبديا تفاؤله بأداء موسم جيد والعودة إلى الواجهة من جديد.

دالة يلتحق بأمل بوسعادة

بالمقابل، انضم الحارس دالة كراشاي إلى نادي أمل بوسعادة الناشط في المحترف الثاني بموجب عقد يمتد لموسمين. وكشف حارس المولودية أنه اختار بوسعادة من أجل البروز وإظهار إمكانياته على أمل العودة إلى فريقه الأصلي من الباب الواسع. كما يجري الحديث عن تسريح المنتدب الجديد من أولمبي المدية مطراني، والشابين بوهانية وحمادي لعدم اقتناع شريف الوزاني بإمكانيتهم في المباريات التطبيقية الملعوبة في التربص الأول.

الوديات هاجس شريف الوزاني

من جانب آخر، أبدى المدرب الرئيس شريف الوزاني سي الطاهر أسفه من عدم إجراء أي لقاء ودي تحضيري في ختام التربص الصيفي الأول الذي جرى  بفندق ”الموحدين” لمدة 10  أيام؛ حيث وصف ذلك بالنقطة السوداء رغم رضاه عن تجاوب لاعبيه مع حجم العمل الذي خضعوا له؛ لذلك حرص – يضيف – على أن يتضمن التربص الثاني أكبر عدد ممكن من الوديات؛ حتى يتمكن من جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن التعداد، ومدى جاهزيته لتحدي الموسم القادم.