بطولة الجزائر للتنس (الأكابر)

تتويج ريحان وبوجادي بلقبي الفردي

تتويج ريحان وبوجادي بلقبي الفردي
  • القراءات: 420

فاز الشابان يوسف ريحان (المجمع البترولي) وياسمين بوجادي (جمعية الأمن الوطني)، بلقبي الفردي لبطولة الجزائر للتنس فئة الأكابر رجالا وسيدات، التي اختُتمت، أول أمس السبت، بنادي متيجة ببوفاريك (البليدة).

ففي الفردي رجال، فاز ريحان (18 سنة) على عبد الحق حمر العين (47 سنة) بنتيجة (6- 3 / 6- 0)

وفي هذا الشأن، قال ريحان: "أولا، أحمد الله على هذا التتويج.. أعتبر أنّ النهائي مع حمر العين كان معقدا، وكان يتعيّن عليّ البقاء مركزا منذ الوهلة الأولى.. الآن سأستأنف التدريبات، وأبدأ التحضير للاستحقاقات المقبلة، لاسيما الألعاب المتوسطية بوهران 2021".

ولدى السيدات، عاد اللقب للشابة ياسمين بوجادي ( 24 سنة)، عقب فوزها في النهائي أمام إيناس بكرار (المجمع البترولي/ 16 سنة) بنتيجة (6- 3 / 6- 3).

وقالت بوجادي: "أنا سعيدة جدا بعد فوزي باللقب الوطني الذي جاء بعد خمس خسارات متتالية في النهائي.. أرى أنّ المستوى الفني لهذه البطولة كان رفيعا بتواجد النخبة الوطنية في رياضة التنس ورياضيي مختلف المنتخبات الوطنية.. بذلت كل ما في وسعي منذ انطلاق المنافسة لتحقيق الفوز، وحاولت تسيير مشواري في هذه البطولة لقاء بلقاء.. الآن يتعيّن عليّ العمل أكثر، والتركيز حتى يتسنى لي الدخول الجيد في الدورات الدولية المقبلة".

وفي الزوجي، تُوّج يوسف ريحان ورياض عنصر (المجمع البترولي) باللقب، عقب فوزهما، يوم الجمعة، على الثنائي الآخر للمجمع البترولي المتكوّن من عبد  الحق حمر العين، وسيد علي عقيلي بواقع (6- 2/ 6- 3).

وعند السيدات، عاد اللقب للثنائي إيناس بكرار (المجمع البترولي) وبشرى ميباركي (المجمع البترولي) بعد الإطاحة ببوجادي حنين وياسمين، لاعبتي (الجمعية الرياضية للأمن الوطني) بنتيجة (6- 4/ 6- 4).

وعرفت هذه الدورة غياب محمد نزيم مخلوف (المجمع البترولي) وأميرة بن عيسى (الجمعية الرياضية للأمن الوطني)، اللذين تُوجا بالطبعة الماضية.