شباب بلوزداد

الفرنسي دوما والبلجيكي بول بوت لخلافة عمراني

الفرنسي دوما والبلجيكي بول بوت لخلافة عمراني
  • القراءات: 500
و. توفيق و. توفيق

يعدّ المدرب الفرنسي فرانك دوما والبلجيكي بول بوت من أبرز المرشحين لتولي تدريب شباب بلوزداد، خلفا للمدرب عبد القادر عمراني الذي غادر مؤخرا إلى المغرب لتدريب الدفاع الحسني الجديدي بموجب عقد يمتد لموسمين ونصف.

وأكّدت مصادر المساء أنّ المدرب دوما يتواجد في أفضل رواق لتولي الإشراف على العارضة الفنية للشباب، خاصة عقب مغادرته لفريق أهلي برج بوعريريج مؤخرا، إذ استغلت إدارة الشباب ذلك لربط اتصالاتها معه ومحاولة إقناعه بعرضها وقيادة العارضة الفنية في المرحلة الثانية من الموسم الكروي الحالي.

كما كشفت مصادر مطلعة بشؤون النادي البلوزدادي عن أنّ المدرب البلجيكي بول بوت هو الآخر مرشّح لتدريب النادي، حيث ينتظر وصوله هذين اليومين الى العاصمة الجزائر، للجلوس إلى طاولة المفاوضات مع مسيّري نادي العقيبة، وفي حال اتفاقه مع إدارة شباب بلوزداد، فسيكون التقني البلجيكي بديلا لعبد القادر عمراني.

وكان بوت غادر قبل أيام منصبه كمدير رياضي للوداد الرياضي المغربي بعد تجربة قصيرة استمرت لأسابيع فقط، وسبق له وأن عمل في البطولة الوطنية سابقا، حيث أشرف على العارضة الفنية لفريق اتحاد العاصمة بين عامي 2016 و2017. جدير بالذكر أنّ رفقاء اللاعب أمير سعيود كانوا قد ضمنوا تأهلهم للدور الثمن نهائي من كأس الجزائر لكرة القدم، عقب تفوقهم أوّل أمس على منافسهم أولمبي المدية بهدف وحيد، في لقاء ضمن الدور 16 لنفس المسابقة، ليواصل ابناء العقيبة مهمة الدفاع عن لقبهم الذي فازوا به الموسم الماضي.