مولودية قسنطينة

بلعريبي يريد 3 وديات في تونس

بلعريبي يريد 3 وديات في تونس
  • القراءات: 760
خالد.ح خالد.ح

انطلق التربص المغلق لمولودية قسنطينة بمنطقة حمام بورقيبة التونسية، أول أمس، تحسبا للمقابلات الواعدة القادمة التي تنتظرها، حيث ستلعب نصف موسم آخر قوي وعينها على الصعود إلى الرابطة الثانية المحترفة، حيث سيدوم التربص 10 أيام، تتخلله 3 مقابلات ودية، حسب برنامج العمل المسطر.

وتنقّل وفد مولودية قسنطينة في غياب بعض الأسماء، على غرار المهاجم دخموش الذي أجرى عملية جراحية، ستضطره للغياب عن الميادين لعدة أسابيع. كما تم استبعاد المدافع الأيمن فراحتية لأسباب انضباطية، على أن يتم تسريحه في الساعات القادمة، في ظل عدم رضا الطاقم الفني عن تصرفاته خلال لقاء الكأس أمام أمل الأربعاء.

وضبط المدرب الجديد السعيد بلعريبي برنامج التربص الشتوي، حيث يتمنى خوض ثلاث وديات؛ كونها كفيلة بمنحه نظرة شاملة عن التعداد الحالي، المطالب بالتحضير جيدا لمرحلة الإياب، التي لن تكون سهلة لأصحاب اللونين الأبيض والأزرق، والبداية بخرجة باتنة لمواجهة الشباب؛ حيث ستضطر إدارة المولودية بعد التخلي عن فراحتية، للاحتفاظ بخدمات زميله في نفس المنصب جعفرين، الذي رافق الفريق إلى تونس في آخر لحظة رغم أن اللاعب مطالـَب ببذل مجهودات إضافية في سبيل إقناع المدرب بلعريبي، بأحقيته في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية.

وسيلتقي الرئيس عبد الحق دميغة في الساعات القليلة القادمة، المهاجم دخموش، للفصل في مستقبله النهائي، حيث سيعرض عليه فسخ العقد بالتراضي، خاصة أن اللاعب لن يكون متاحا عدة أشهر، بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا على مستوى الركبة.

(مولودية الجزائر)، محمد أمين بن زيادة، شمس الدين خرزة (نصر حسين داي)، محمود عدلان كرموش (اتحاد البليدة)، عبد الكريم بوحمادي (اتحاد النعامة)، محمد مجمج، أنيس الحاج بن شوية (جمعية الشلف)، عبد المالك زنتر (أولمبي أرزيو)، محمد البشير بلومي (غالي معسكر)، قدور أكرم بن دحمة، طارق طاهر(جمعية وهران)، عبد الجيل منصر، محمد بوكرمة، ياسين تيطراوي، زكريا أيوب بولبينة (نادي بارادو)، يونس دويري، فريد بوشاير، ووسيم وهاب (اتحاد الجزائر).