البطولة الوطنية للمصارعة المشتركة

رئيس الرابطة الوهرانية يشيد بتطور مستوى مصارعيه

رئيس الرابطة الوهرانية يشيد بتطور مستوى مصارعيه
  • القراءات: 733
ق. ر ق. ر

صرح رئيس الرابطة الوهرانية للمصارعة المشتركة، هواري حميدي، بأن النتائج التي تحصل عليها رياضيو رابطته خلال البطولة الوطنية لمختلف الأصناف التي أقيمت نهاية الأسبوع المنصرم، بالجزائر العاصمة، تترجم التطور الملحوظ لهذه الرياضة على مستوى الولاية.

وقال هواري حميدي: "نحن جد مرتاحين للنتائج المسجلة من طرف مصارعينا خلال البطولة الوطنية.. ففي صنف الشبلات والوسطيات تحصلنا على المرتبة الأولى حسب الفرق، أما الأشبال فقد نالوا الصف الثالث وهو الترتيب نفسه الذي أنهت عليه المنافسة رابطتنا عند الأواسط والأكابر في المصارعة الحرة".

وثمّن هذا المسؤول مشوار الأندية الوهرانية الثمانية التي شاركت في البطولة لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي حضرت فيها للمنافسة مقارنة مع الفرق الأخرى التي تألقت في البطولة على غرار رابطة الجزائر العاصمة.

وبرمجت الرابطة الوهرانية للمصارعة والتي تضم في صفوفها أكثر من 1.000 ممارس ينتمون إلى 24 ناديا، عدة منافسات هذا الموسم على غرار تنظيمها للبطولة الوطنية للأصاغر وكذا البطولة الوطنية للمصارعة على الرمال المقررة في جويلية المقبل، بشاطئ الأندلسيات بعين الترك.

أواسط وأكابر "الخضر" في تربص تحضيري بالسويدانية

من جهة أخرى، أشار بيان الاتحادية الوطنية للمصارعة المشتركة، أن المنتخب الوطني للمصارعة فئة الأواسط والأكابر، يعكف ابتداء من اليوم (السبت)، على إجراء تربص إعدادي بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بالسويدانية (الجزائر)، تحسبا لبطولة افريقيا المقررة في الفترة الممتدة من 4 إلى 9 فيفري المقبل بالجزائر.

وحسب ذات البيان، فإن الطاقم الفني المشكل من المدربين زغدان مسعود، بن جدة معزوز، عون فيصل، بن رحمون محمد ونويغة سفيان، وجه الدعوة لـ54 مصارعا ومصارعة منهم 27 من فئة الاكابر و7 اواسط و11 اناثا للمشاركة في هذا التربص الذي يستمر لغاية 20 جانفي الجاري. وتدخل هذه المحطة الاعدادية الجديدة في إطار البرنامج الذي أعدته المديرية الفنية للاتحادية تحسبا للمواعيد التنافسية المقبلة.