قبل انطلاق تربص المنتخب الوطني

بلعمري يتعافى وشتي يصاب

بلعمري يتعافى وشتي يصاب
  • القراءات: 457
و.توفيق و.توفيق

تعافى جمال بلعمري، مدافع المنتخب الوطني ولاعب الشباب السعودي، من الإصابة التي كان يعاني منها، وأجبرته على الابتعاد عن الملاعب قرابة شهر.

وكان قلب دفاع الخضر يعاني من إصابة في الكاحل؛ ما دفعه للسفر إلى فرنسا من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي في مركز طبي متخصص. وبعد فترة النقاهة التي أجراها على الأراضي الفرنسية فإنه من المرتقب أن يتواجد جمال بلعمري لاعب الشباب، في السعودية خلال الأيام القادمة، من أجل الشروع في التدريبات، قبل العودة إلى أجواء المنافسة مع فريقه الشباب السعودي؛ ما يعني أن نسبة تواجده في تربص المنتخب الوطني الخاص بشهر مارس الحالي، ستكون كبيرة، حيث سيحضّر أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي للمباراة التي تنتظرهم ضد منتخب زمبابوي ذھابا وإيابا، لحساب تصفیات كأس إفريقيا للأمم 2021.

وفي المقابل، تعرّض الدولي الجزائري إلياس شتي، لاعب الترجي التونسي، لإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد الزمالك المصري، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أول أمس على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3 ـ 1.وخرج الظهير الأيسر الجزائري من المباراة في الدقيقة 20 بعد تعرضه لإصابة عضلية قوية. واضطر مدرب الترجي معين الشعباني لتغييره حينها، وإشراك زميله خليل شمام مكانه.

ولم يعلن الترجي التونسي بعد عن الفترة التي سيغيب فيها لاعب الخضر عن الميادين، وهذا إلى غاية خضوعه لفحوصات معمقة، ستبين مدى خطورة الإصابة.