سليماني مطلوب بقوة

سليماني مطلوب بقوة
  • القراءات: 580
و.توفيق و.توفيق

كشفت تقارير صحفية فرنسية صادرة أول أمس، عن أنّ نادي ليل، يستهدف التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، فإنّ ليل يريد التعاقد مع المهاجم الجزائري، لتعويض الرحيل المرتقب لأبرز نجومه على غرار المهاجم لويك ريمي، وفيكتور أوشيمان.

وأشارت الصحيفة المختصة في أخبار كرة القدم العالمية إلى أنّ إدارة نادي ليستر، تريد بيع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، مقابل 8 ملايين يورو، مضيفة أن نادي أولمبيك مارسيليا، يرغب هو الآخر في التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الهجوم الموسم المقبل.

ويرتبط سليماني بعقد مع نادي ليستر سيتي حتى جوان 2021، الأمر الذي يجعل إدارة ليستر مجبرة على بيعه، لتفادي خروجه المجاني من الفريق الصيف المقبل.

وشارك إسلام سليماني في 19 مباراة بالدوري الفرنسي، وكأس فرنسا، خلال فترة إعارته إلى نادي موناكو الموسم المنقضي، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف، وتقديم 7 تمريرات حاسمة.

وخاض قناص المنتخب الوطني عدّة تجارب احترافية كانت أبرزها في البرتغال، بألوان نادي سبورتينغ لشبونة، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ثم البطولة التركية، وينتهي به المطاف في فرنسا، وهو في سن (32) عاماً.