المدير الرياضي لاتحاد العاصمة عنتر يحيى في حرج

12 لاعبا في قائمة المسرَّحين

12 لاعبا في قائمة المسرَّحين
المدير الرياضي لاتحاد العاصمة عنتر يحيى
  • القراءات: 498
 ط. ب ط. ب

ارتفعت قائمة اللاعبين المسرحين من فريق اتحاد العاصمة، والتي وضعها المدير الرياضي عنتر يحيى بمعية المدرب الفرنسي تشيكوليني، إلى 12 لاعبا بعد أن كانت عشرة لاعبين مع احتساب ربيع مفتاح، الذي كان أول لاعب يستغنى عن خدماته في النادي العاصمي بمجرد مجيء الدولي السابق عنتر يحيى في منصب المدير الرياضي، فقد سبق أن اتصلت الإدارة باللاعبين المعنيين نهاية الأسبوع الماضي، لتعلمهم بقرارها.

زادت الإدارة لاعبَين اثنين في قائمة غير المرغوب فيهم في الاتحاد، ويتعلق الأمر باللاعب إلياس أوكال، الذي حتى وإن لم يلعب كثيرا الموسم الماضي بسبب الإصابات، إلا أن ذلك لم يشفع له عند عنتر يحيى الباحث عن جلب أحسن اللاعبين إلى فريقه الجديد، وانتداب لاعب يمكنه إعطاء إضافة لمنطقة الظهير الأيسر.

وستعطى الفرصة لأوكال للتفاوض مع عنتر يحيى حول فسخ عقده. أما اللاعب رقم 12 في قائمة المسرحين فيتعلق الأمر بالليبي معاد اللافي المتواجد حاليا في ليبيا، والذي يبدو أنه لن يعود مجددا لتقمص ألوان الحمراء والسوداء بقرار من عنتر يحيى، الذي يرى أن مستوى اللاعب تقهقر كثيرا، ومن جهة أخرى التخلص من لاعب يكلف غاليا خزينة الفريق.

وتبحث إدارة اتحاد العاصمة لإيجاد اتفاق مع اللاعبين المعنيين بالتسريح بالتراضي، غير أن هؤلاء يرفضون فسخ عقودهم بدون الحصول على أجورهم العالقة منذ أشهر، وهذا ما سيطلبونه من المدير الرياضي عنتر يحيى عند مقابلته، والذي سيجد نفسه في وضعية حرجة، وهو الذي يسعى إلى الانتهاء من هذه العملية في أقرب وقت ممكن لإنهاء عملية الاستقدامات أيضا، علما أن اللاعبين ينتظرون مستحقات أربعة أشهر كاملة.