شباب بلوزداد

تسريح خمسة لاعبين

تسريح خمسة لاعبين
  • القراءات: 476
و.توفيق و.توفيق

ضم نادي شباب بلوزداد المدافع الشاب جابر بلفركوس صاحب 19 سنة، الذي قدِم من نادي أهلي برج بوعريرج، فيما قرر الفريق التخلي عن خمسة لاعبين كانوا ينشطون ضمن صفوفه خلال الموسم الفارط.

أكد النادي البلوزدادي عبر حسابه الرسمي على فايسبوك، أن بلفركوس وقّع عقد انتقاله إلى السياربي لمدة 4 سنوات؛ حيث إن الوافد الجديد من مواليد 08 مارس 2001، سيلعب موسمه الأول مع فريق الرديف، مع إمكانية ترقيته إلى الفريق الأول مستقبلا.

وعلى صعيد آخر، أعلنت إدارة شباب بلوزداد عن قائمة اللاعبين الأولية المعنية بالتسريح، خلال الفترة الحالية من الموسم.

وقال النادي البلوزدادي في بيان عبر حسابه على "فيسبوك": "قائمة المسرّحين الأولى ضمت كلا من نوفل ولد حمو وتوفيق زرارة وأحمد قاسمي ومحمد خوثير زيتي وإسلام بن ضيف". وأضاف البيان أن إدارة الشباب بقيادة مدير القطب التنافسي توفيق قريشي، استدعت اللاعبين السالف ذكرهم؛ من أجل تسوية وضعيتهم، والتوصل إلى أرضية اتفاق لفسخ عقودهم.

وكان شباب بلوزداد استهل عملية الاستقدامات بمناسبة فترة الانتقالات الصيفية مطلع الشهر الحالي؛ بانتداب متوسط الميدان الدفاعي لوفاق سطيف زكرياء دراوي (26 سنة)، الذي عاد مجددا إلى فريق أبناء "العقيبة" بعد مغادرته منذ موسمين، ثم التعاقد مع المدافع الدولي الجزائري للنادي الإفريقي (الرابطة الأولى التونسية) مختار بلخيثر (28 سنة)، لمدة ثلاثة مواسم.

كما عملت المديرية الفنية لنادي شباب بلوزداد على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين شبان؛ لدمجهم ضمن صنف الرديف، على غرار المدافع المحوري رضوان شوطي (18 سنة/ اتحاد بلعباس) ولاعب الوسط حسام الدين مريزق (20 سنة/ مولودية الجزائر)، اللذين أمضيا عقدا لمدة 4 مواسم.

وبعد تعليق المنافسة يوم 16 مارس الفارط بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قامت إدارة شباب بلوزداد بتمديد عقود عدد من لاعبيها الأساسيين، على غرار المدافعين شعيب كداد (26 سنة) وزين العابدين بولخوة (30 سنة) ولاعب الوسط الدفاعي بلال تريكات (29 سنة).