نصر حسين داي

فراحي المستقدم الـ15 خلال ”الميركاتو الصيفي”

فراحي المستقدم الـ15 خلال ”الميركاتو الصيفي”
  • القراءات: 720
و. توفيق و. توفيق

تعاقد فريق نصر حسين داي مع المدافع مهدي فراحي بعقد يمتد لسنتين، ليصبح المستقدم رقم 15 خلال فترة الإنتقالات  الصيفية ”ميركاتو” للنادي العاصمي، حسب ما علم من ادارة ”النصرية”.

ويعد المستقدم الجديد البالغ من العمر 23 سنة من خريج أكاديمية بارادو، وقد التحق بصفوف شبيبة القبائل هذه الصائفة قادما من رائد القبة، قبل أن يفسخ عقده بسبب خلاف مالي مع إدارة النادي القبائلي.

وأجرت إدارة النادي الأصفر والأحمر تغييرات جذرية على مستوى التشكيلة، لتكون الأكثر ”نشاطا” في سوق الاستقدامات الذي افتتح يوم 5 اوت الفارط، وينتهي بتاريخ 27 أكتوبر المقبل، وهذا بجلبها لـ15 لاعبا جديدا.

وفضلا عن جلب العناصر الشابة، قامت إدارة فريق ”الدم والذهب” بالتعاقد مع لاعبين يتمتعون بالخبرة على غرار المدافع محمد ربيع مفتاح من اتحاد الجزائر، وسط الميدان حسين العرفي من نادي المزجل السعودي، والمهاجم رشيد ناجي من مولودية وهران.

فيما يتعلق بالبرنامج الاعدادي للنصرية تحسبا للموسم الكروي الجديد، فأكدت مصادر عليمة بشؤون النادي العاصمي أن الفريق سيدخل في تربص بمدينة الشلف لمدة أسبوع ابتداءا من يوم غد الثلاثاء القادم، الذي سيركز فيه الطاقم الفني على الجانب البدني، لتحديد النقائص الموجودة لدى عناصر التشكيلة في هذا الجانب والعمل على تحسينها.

وبعد نهاية التربص، سيتم منح اللاعبين يومين راحة قبل أن يدخلوا في معسكر تحضيري تان بالشلف ليضل، والذي سيدوم 8 أيام حسب نفس المصادر.

وأوكلت مهمة العارضة الفنية للمدرب نذير لكناوي الذي وقع على عقد مدته سنة قابل للتجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن نصر حسين داي، قد كان من بين الفرق المرشحة للسقوط عند توقف البطولة، قبل أن يتمكن فيما بعد من البقاء في حظيرة النخبة، مستفيدا من قرار الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، القاضي بتعيين الفرق المتوجة والصاعدة وإلغاء السقوط، وذلك عقب المشاورات التي قامت بها للفصل في مصير البطولة الوطنية 2019 2020، التي تم توقيفها نهائيا بسبب جائحة كورونا ”كوفيد 19”.