ميلة

3 جرحى في حادث مرور

  • القراءات: 396
آسيا عوفي آسيا عوفي

تسبب حادث مرور وقع مساء أول أمس، في إصابة 3 أشخاص (31 و51 سنة)، عند اصطدام سيارة وشاحنة بالطريق السيار شرق- غرب، على مستوى النقطة الكيلومترية 127 التابعة لبلدية شلغوم العيد، الواقعة جنوب ولاية ميلة.

تم نقل المصابين من طرف مصالح الحماية المدنية إلى مصلحة الاستعجالات ببلدية تاجنانت، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في أسباب وقوع الحادث، مع الإشارة إلى أن الشاحنة كانت معبأة بـ 80 رأس غنم نفق منها بسبب الحادث 3 رؤوس، مع إصابة رأس آخر.

العثمانية ... شل نشاط مروج كحوليات

شلت عناصر الأمن الحضري الخارجي بوادي العثمانية، الواقعة جنوب ولاية ميلة، نشاط شخص (41 سنة)، وجهت له تهمة حيازة وترويج المشروبات الكحولية من دون رخصة.

تعود حيثيات القضية، إلى تلقي عناصر الأمن الحضري معلومات، مفادها وجود شخص يروج المشروبات الكحولية من دون رخصة، مستغلا في ذلك شاحنة، وبعد التأكد من المعلومة، وُضعت خطة ميدانية كللت بتوقيف المشتبه فيه وسط مدينة وادي العثمانية، وبتفتيش الشاحنة، عثرت عناصر الشرطة على 600 وحدة من المشروبات الكحولية مختلفة الأنواع والأحجام، وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد، للنظر في القضية.