ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

محرز ومانشيستر سيتي في مواجهة باريس سان جرمان

محرز ومانشيستر سيتي في مواجهة باريس سان جرمان
نجم المنتخب الوطني رياض محرز
  • القراءات: 860
و. توفيق و. توفيق

يستضيف ملعب بارك دي برانس، مباراة قوية عشية اليوم، بين فريق باريس سان جيرمان وضيفه فريق مانشستر سيتي، في إطار نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

وستكون مواجهة نارية نظراً إلى سعى كلا الفريقين من أجل الفوز بتلك المباراة لتسهيل الوصول للمباراة النهائية، وتواجه الفريقين في مبارتين سابقاً، تمكن فريق مانشستر سيتي بالفوز بمباراة، وخيم التعادل على الفريقين في مباراة واحدة أيضاً. تمكن فريق مانشستر سيتي من إحراز 3 أهداف في شباك نظيره، بينما تمكن فريق باريس سان جيرمان من إحراز هدفين في شباك مانشستر سيتي، بالتالي يستهدف بطل فرنسا تحقيق انتصاره الأول على نظيره الإنجليزي.

يذكر أن لقاء العودة بين باريس وسيتي سيقام في 4 من الشهر المقبل على ملعب الاتحاد. وينتظر أن يشارك نجم المنتخب الوطني رياض محرز أساسيا في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا، خاصة عقب الاداء الباهر الذي يقدمه في الفترة الحالية، حيث اختير رجل لقاء المباراة النهائية لكاس الرابطة الانجليزية،  والتي عاد اللقب فيها لرفقاء محرز. وستكون مباراة "السيتيزن" اليوم ضد "البياسجي" جد خاصة بالنسبة لنجم و قائد المنتخب الوطني رياض محرز، كونه سيلعب في مدينة باريس التي نشاء فيها.